متى يصل Whatsapp إلى هواتف "مايكروسوفت"؟

7 نيسان 2015 | 10:18

أكد تطبيق Whatsapp عزمه إطلاق ميزة المكالمات الصوتية في نسخة تطبيقه الخاص بالهواتف الذكية العاملة بنظام "ويندوز فون"، وذلك بعدما وفرتها بشكل رسمي للهواتف العاملة بنظام "آندرويد".

ولفت بريان أكتون، المؤسس المشارك للخدمة إلى أنَّ "من المتوقع أن تتوافر المكالمات الصوتية بشكل رسمي في هواتف "مايكروسوفت" عقب وصول الميزة إلى هواتف "آيفون".

وكان تطبيق Whatsapp قد أطلق ميزة المكالمات الصوتية رسمياً إلى جميع مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام "آندرويد"، في أخر أيام شهر آذار الماضي، لتعمل من دون الحاجة إلى القيام بأي خطوات سوى تثبيت النسخة الأخيرة من التطبيق. وتساهم هذه الميزة بتبادل المكالمات الصوتية بين الملايين من مستخدمي Whatsapp بجودة عالية ومن دون الحاجة إلى دفع أي مصاريف إضافية. وتختلف ميزة المكالمات الصوتية عن ميزة الرسائل الصوتية التي وفَّرها Whatsapp، إذ حيث تتيح الأولى إجراء مكالمات صوتية طويلة عبر الخدمة، فيما تقتصر الثانية على إرسال مقاطع صوتية قصيرة.

يشار إلى أنَّ شركة "فايسبوك" قد استحوذت على تطبيق Whatsapp مقابل ما يزيد على 19 مليار دولار أميركي في العام 2014.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard