اختتام دورة مدربي السلة للفئات العمرية

30 آذار 2015 | 10:41

اختتم الاتحاد اللبناني لكرة السلة الدورة التدريبية لمدربي للفئات العمرية، من 11 الى 18 سنة، التي اقيمت في نادي المركزية جونية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واشراف الاتحادين الدولي غرب اسيا لكرة السلة، بمشاركة 46 مدرباً ومدربة من لبنان وسوريا وتونس والعراق. وحضر الحفل الختامي رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار والأمين العام المحامي غسان فارس وعضوا اللجنة الادارية فؤاد صليبا وفادي تابت والمدربين المحاضرين الصربي فاسيلين ماتيتش ومواطنه ميلان اوباشيتش والاميركي روبرت والش والدكتور طوني صوما ومدرب اللياقة البدنية البطل الآسيوي السابق في الوثب العالي ولاعب كرة السلة السابق جان كلود رباط .

نصار أعرب في كلمة القاها عن سعادته لوجود هذا العدد الكبير من الذين خضعوا للدورة وشكر الذين اشرفوا والمدرسة المركزية لاستضافتها الدورة، كما نوّه بوجود العنصر النسائي، وتمنى دخول سيدة الى عضوية اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني في الانتخابات المقبلة. وطالب المدير الفني للمنتخب الوطني ماتيتش "بذل ما بوسعه في مسيرة منتخب لبنان للتأهل الى مسابقة كرة السلة ضمن أولمبياد ريو دي جينيرو الصيفي في البرازيل العام المقبل". بدورهما شكرا صليبا وتابت كل من ساهم في انجاح الدورة.

وفي الختام، وزّع نصار واعضاء الاتحاد شهادات المشاركة على المنخرطين في الدورة على ان تتم اذاعة نتائج الامتحانات بعد تصحيحها من قبل المدربين الدوليين.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard