اضرار كبيرة في انفجار داخل معمل في ذوق مصبح... وخطار لـ"النهار": الوضع تحت السيطرة

27 آذار 2015 | 17:10

ادى انفجار داخل معمل للصابون في المدينة الصناعية في أدونيس الى اندلاع حريق داخل المعمل، وقد اتى الحريق على عدد من السيارات المركونة في مكان قريب، كما ادى الى تضرر المبنى الذي يقع فيه المصنع.
وتحدثت معلومات عن احتجاز عدد من الأشخاص ولا تزال النيران مشتعلة ويعمل الدفاع المدني على اخماد الحريق.

وافادت المعلومات ان لا اصابات كبيرة في الحريق واقتصرت الاضرار على الماديات اضافة الى اصابات طفيفة في صفوف المدنيين اغلبها ضيق تنفس جراء الدخان الكثيف.

واعلن مدير عام الدفاع العميد ريمون خطار لـ"النهار"  ان الحريق اصبح تحت السيطرة تماماً، مشيراً الى ان المشكلة التي تواجه عناصر الاطفاء هي في المواد سريعة الاشتعال التي يحتويها المعمل.

 وعن سبب تأخر اليات الدفاع المدني في الوصول الى مكان الحريق اوضح خطار ان زحمة السير الخانقة والكارثية، هي من أخرت الاليات التي تحركت بسرعة عند الاتصال بها.

ولفت خطار الى انه لا يمكن حتى الساعة الجزم بسبب الحريق بانتظار نتائج التحقيقات.

وصدر عن وزارة الداخلية والبلديات المديرية العامة للدفاع المدني البيان الآتي: "تمكنت فرق الإطفاء في الدفاع المدني، معززة بالعناصر والآليات، من السيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع داخل أحد المعامل في المدينة الصناعية في أدونيس والذي يحتوي على مواد قابلة للاشتعال. وتواصل الفرق العمل على تبريد مكان الحريق منعا لتجدده.
وكان المدير المدير العام للدفاع المدني ريمون خطار حضر الى مكان الحريق للاشراف شخصيا على تنفيذ المهمة، والتأكد من اتمامها على أكمل وجه".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard