لمحبي Instagram إليكم تطبيق Layout

26 آذار 2015 | 10:08

أعلن Instagram عن ميزةLayout تتيح لمستخدميه صنع صورة واحدة تتضمن مجموعة متنوعة من الصور. وتحوي هذه الميزة على أدوات تعديل عدَّة تساعد مستخدمي هذا التطبيق من ابتكار صور جديدة بأشكال متنوعة عبر دمج صور مختلفة.

ولفت Instagram عبر مدونته الرسمية إلى أن "التطبيق يوفر لمستخدميه إمكانية اختيار الصور من ذاكرة جهازه الذكي، ويسهل عليه إيجاد الصورة المختارة، وترتيب ظهور الصور إلى جانب عينات لصور تم دمجها مع بعضها. وخيارات التطبيق الجديد مستوحاة من الصور التي يتم مشاركتها يومياً".

وأشارت مجلة "تايم" الأميركية أنَّ الرئيس التنفيذي لـInstagram كيفين سيستروم اختار إنشاء تطبيق layout الجديد بعدما وجد أنَّ شخصاً واحداً من بين خمسة مستخدمين نشطين شهرياً يقوم بمشاركة تلك النوعية من الصور المدمجة التي يتم إنشاؤها عبر تطبيقات خارجية".

يشار إلى أنَّ تطبيق Layout بات متوافراً على أجهزة "آبل" الذكية حيث يمكن تنزيله مجاناً عبر متجر App Store، أما النسخة المخصصة للهواتف العاملة بنظام "آندرويد" فستكون قريباً بمتناول مستخدمي هذه الأجهزة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard