الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تكريم أمهات شهداء الجيش في النبطية

المصدر: النبطية – "النهار"
تكريم أمهات شهداء الجيش في النبطية
تكريم أمهات شهداء الجيش في النبطية
A+ A-

بدعوة من نائب النبطية ياسين جابر، كرّم مركز "كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي" بمناسبة عيد الأم عائلات شهداء الجيش في منطقة النبطية بمشاركة الفنان أمير يزبك وحضور النائب عبد اللطيف الزين وعلي قانصو ممثلاً للنائب محمد رعد وحسين وهبي مغربل ممثلاً للنائب هاني قبيسي ورئيسة ثانوية الراهبات الأخت لوسي عاقله الى حشد من الشخصيات.


وبعد عرض لفرقة كورال ثانوية اجيال وترحيب من الشاعر حسين شعيب ألقى الشاعر نزيه ابو الزور قصيدة لأمهات الشهداء مشدداً فيها على "أهمية وأد الفتنة ودعم الجيش".


وتلاه الفنان يزبك متحدثاً عن "انها الزيارة الأولى له الى الجنوب المقاوم والطاهر مع زوجته القادمة من كندا"، لافتاً الى أن "تكريم والده العسكري المصاب في معركة فردان مع أحد قوات الجيش الإسرائيلي لم تأت من الدولة بل كانت اليوم من أهل الجنوب المقاوم المعتز بجيشه".


أما جابر فاكد أن "لبنان اليوم يخوض حربا شرسة ووجودية ضد الارهاب، ولبنان، كل لبنان في حاجة الى ان يتوحد خلف جيشه ورسالتي من هنا من النبطية الى كل الأفرقاء في لبنان انه في اتحادنا قوة وحفظ لدماء الشهداء، وفي اتحادنا وحدتنا الوطنية ودعم للجيش في معركته الشرسة، ارجو الله ان يكون الحوار الذي يجري في بيروت ناجحا في لم الشمل وفي توحيد الصف وفي جعل لبنان، موحداً في حربه على هذا الارهاب الشرس الذي يهدد الحدود ويهدد الداخل ايضا (...)".


وختاماً قدم يزبك أغنيات وطنية ثم نال شهادة الإختراع من جابر الذي وزع أيضاً دروعا على عائلات شهداء الجيش من امهات وزوجات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم