برشلونة يتقدم ومشجعون أتراك يثيرون الشغب

20 آذار 2015 | 08:37

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

بلغ برشلونة مرحلة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي لكرة السلة بفوزه 77-73 على مضيفه رد ستار بلغراد، بينما تورط مشجعو غلطة سراي التركي في مشهد سيئ آخر قبل هزيمته 75-68 في ضيافة ألبا برلين.

واضطرت الشرطة للتدخل من أجل استعادة الهدوء بعدما اندفع عشرات من مشجعي الفريق التركي إلى جزء من الملعب وانتقلوا لجزء آخر قبل اشتباكهم مع أفراد الأمن وإلقاء مقاعد في أرض الملعب.

وعاد اللاعبون والمدربون لغرف تغيير الملابس وصدرت نداءات باللغة التركية للجمهور بالتوقف والعودة لمقاعدهم بعدما تأخر انطلاق المباراة لساعة كاملة.

ولم تصدر أي تقارير فورية عن إصابات.
وهذه هي ثانية حادثة لمشجعي غلطة سراي هذا الموسم بعدما قتل مشجع لرد ستار في معركة بين مشجعين منافسين في اسطنبول في تشرين الثاني الماضي.

وفي وقت سابق انضم برشلونة إلى ريال مدريد في أدوار خروج المغلوب بعد مواجهة حامية في قاعة كومبانك حيث حظي رد ستار بتشجيع 19 ألف متفرج أحسنوا التصرف.

وقال تشابي باسكال مدرب برشلونة في مؤتمر صحافي: "يجب أن أحيي رد ستار على العرض الجيد. فقدنا السيطرة مرات عدة، لكننا في النهاية حافظنا على هدوئنا".

وتألق بوبان مارينوفيتش لاعب رد ستار فسجل 23 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة لكنه افتقد للدعم من زملائه.
وسجل خوان كارلوس نافارو 12 نقطة لبرشلونة.

كما تغلب مكابي تل أبيب على زالجيريس كوناس 79-72.
وتغلب أناضولو إيفيس اسطنبول على نيجني نوفوغورود الروسي 79-75.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard