"الوفاء للمقاومة": اقرار السلسلة واجب اخلاقي تجاه المواطنين

19 آذار 2015 | 17:52

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

دانت كتلة "الوفاء للمقاومة" "الإرهاب التكفيري الذي أصاب تونس بالأمس"، واعربت عن تعاطفها مع "الشعب التونسي الشقيق ضد الارهاب التكفيري".

كما استنكرت الكتلة في بيان بعد اجتماعها الاسبوعي، "الإجراء غير المبرر بإبعاد دولة الامارات العربية لعدد من اللبنانيين"، مطالبة رئيس مجلس الوزراء تمام سلام ب"معرفة الأسباب الكامنة وراء هذا الاجراء".

وشددت على أن "أجواء التفهم والمقاربات بين وفدي الفرقين المتحاورين لن تلقى الا الدعم والتأييد"، مؤكدة أن " الحوار مستمر رغم بعض المواقف التصعيدية التي تعكر هذه الأجواء".

من جهة اخرى، لفتت الكتلة الى أن "اقرار سلسلة الرتب والرواتب ليس ترفا ولا تسجيلا لنقاط من فريق ضد آخر، بل واجب اخلاقي تجاه المواطنين، ومنهم عسكريون يقدمون التضحيات"، ودعت الى "عقد جلسات مفتوحة للجان المشتركة للتوصل الى صيغة توافقية دون ربط السلة بالموازنة العامة".

وأشارت الى أن "الصهاينة جددوا يوم أمس خيار الاحتلال وتصفية القضية الفلسطينية واسقاط حق العودة"، مؤكدة ان "الإصرار على خيار المقاومة أصبح أكثر الحاحا، والتموضع ملزم لنصرة القضية المركزية للامة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard