السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

وشوشات

المصدر: "النهار"
نـمـر جـبـر
وشوشات
وشوشات
A+ A-

* استغل موظف في اتحاد لعبة جماعية كبرى، يشغل منصب اداري بارز، سفر رئيسه، وعمم بيانا على وسائل الاعلام يمنعها من نشر اي صور عن نشاط الاتحاد الا التي يتم توزيعها رسميا عبر اتحاده، في خطوة غير مسبوقة اثارة استغراب واستنكار عدد كبير من الزملاء الاعلاميين.


* تكتمت اوساط مطلعة، على العشاء الذي جمع في احد مطاعم وسط بيروت، منذ زهاء ثلاثة اسابيع، نائب رئيس لجنة اهلية يشغل منصب رئاسة اتحاد لعبة جماعية كبرى، واداري رياضي شاب، يشغل منصب رئاسة نادي متني عريق، والذي سادته اجواء ايجابية انعكست على اكثر من قطاع.


* كشف مصدر مقرب من راعي ابرشية بيروت للموارنة ولي الحكمة المطران بولس مطر، طلب عدم ذكر اسمه، ان الاخير ابلغ اللجنة الادارية لنادي الحكمة بيروت رغبته في تسجيل عدد من اساتذة ومعلمي وموظفي مدارس الحكمة في الجمعية العمومية للنادي، وان الرئيس الفخري للنادي، رئيس مدرسة الحكمة الاشرفية، الاب عصام ابرهيم في صدد وضع لائحة بالأسماء التي قد تناهز 240 شخصاً لرفعها الى الامانة العامة للنادي قبل نهاية شهر اذار الجاري.


* تبين ان وراء النتائج السلبية لفريق متني طليعي في لعبة جماعية منتشرة، لاعبان يحاولان ابتزاز ادارة النادي بهدف ضمان عقودهما للموسم المقبل بمبالغ اكبر من تلك الواردة في العقد الحالي، بالتنسيق مع احد الاعضاء في الجهاز الفني للفريق.


* تقدمت رئيسة اتحاد لعبة فردية بشكوى لدى النيابة العامة ضد عدد من النوادي التي كان سبق لها ان تقدمت بشكوى ضد الاتحاد وشهرت برئيسته واعضاء اللجنة الادارية. وقد طلبت النيابة العامة من النوادي التي تقدمت بالشكوى تثبيت ما تدعيه والا سوف يتم مقاضاتها وفق القوانين المرعية الاجراء.


* لم تفلح المساعي التي بذلت من اكثر من طرف معارض لعرقلة تامين نصاب جلسة الجمعية العمومية لاتحاد لعبة جماعية منتشرة. وقد رفض عدد من رؤساء وممثلي نوادٍ من مختلف الدرجات الكشف عن هوية الذين اتصلوا بهم وتمنوا عليهم عدم الحضور!


* اعتبر مصدر مطلع، طلب عدم ذكر اسمه، ان المواقف الحاسمة والواضحة التي اطلقت في اجتماع تحضيري لحفل توزيع جوائز في لعبة جماعية كبرى، تنظمه سنوياً محطة تلفزيونية، كانت موجهة لموظف في الاتحاد، يشغل منصب اداري نتيجة مواصلته التدخل في شؤون لجنة اساسية خلافا للقانون.


* تبين ان الانتقادات التي وجهها رئيس اتحاد لعبة فردية الى امانة سر لجنة اهلية، خلال اجتماع موسع عقد الاسبوع الماضي، كانت بالتنسيق مع ثلاثة اعضاء في اللجنة على علاقة غير مستقرة مع عضو في اللجنة يشغل منصب اداري بارز.


* كشف لاعب اجنبي في لعبة جماعية منتشرة، سبق له ان لعب مع فريق بيروتي عريق، وانضم مؤخرا الى فريق متني طليعي، ان موظف في الفريق البيروتي، يشغل منصب رفيع في الجهاز الفني، لم يف بتعهداته، واخل ببنود العقد وحرمه راتب شهرين اضافة الى مبالغ مالية اخرى لم يكشف عنها.


* حصل الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج على دعم مالي من وزارة الشباب والرياضة بلغت قيمته زهاء 100 مليون ليرة ساهمت في انجاح الاسبوع الدولي الذي نظمه نهاية الاسبوع الماضي بمشاركة قياسية من المتزلجين المحليين والاجانب.


* فشل موظف في اتحاد لعبة جماعية كبرى، يشغل منصب اداري، زج اسمه في بعثة الى استحقاق دولي خلافا للاصول والتراتبية في المناصب، في مراسلة رسمية اثارة غضب اكثر من عضو في الاتحاد ودفعتهم الى التدخل ما اضطر الموظف الى سحب المراسلة وتصحيح الخطأ.


* انهى عضو ناشط في الجمعية العمومية لنادي بيروتي عريق كافة الاجراءات لمقاضاة اللجنة الادارية للنادي لدى قضاء الاستعجال على خلفية عدم اطلاعه على كافة المستندات والوثائق الواردة في البيان المالي "غير القانوني"!


* طالبت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للجمباز ادارة الاتحاد ان لا يكون رئيس اللجنة الفنية لمسابقات الذكور مدرباً لأي نادٍ تجنباً للمشاكل التي كانت تحصل سابقاً.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم