العارضة الأعلى أجراً في العالم تعتزل

17 آذار 2015 | 12:18

وضعت العارضة المشهورة جيزيل باندشين (34عاماً) حداً لمهنتها في عرض الأزياء لتتقاعد عن أداء العروض بعد 20 سنة من العمل في هذا المجال، بحسب ما ورد في صحيفة "Moda Estadao" البرازيليّة.

العارضة المخضرمة، أعلنت أنها ستتقاعد من مهنتها في نيسان المقبل، وفقاً للصحيفة، إذ ستقدّم آخر عروضها خلال أسبوع الموضة في ساو باولو، لموسم ربيع 2016، لصالح المصمّم Colcci الذي تربطها به صداقة وسنين طويلة من العمل معاً.

اكتشفت باندشين من وكالة "Elite" لعارضات الأزياء حين كانت في الـ14 من عمرها لتتقدّم في مسيرتها وتحصد نجاحاً لم تسبقها إليه عارضة كونها تتصدّر قائمة مجلة "Forbes" للعارضات الأعلى أجراً في العالم بـ47 مليون دولار للعام 2014.

باندشين ليست مثالاً للمرأة الجميلة فقط إذ لديها مهارات لغوية، وهي تتحدث الإنكليزية والإيطالية والإسبانية ولغتها الأم البرتغالية، كما تعرف الفرنسية والألمانية. كما ستستمر في العمل سفيرة للنيات الحسنة لدى الأمم المتحدة.

لكن الإيجابي في الموضوع أن باندشين ذات الجمال البرازيليّ لن تبتعد عن الأضواء إذ سوف تستمر في التصوير للأغلفة كما أنها ستظلّ تشارك في الحملات الإعلانية لعدد من الدور العالمية التي اعتادت أن تقود حملاتها وعروضها معاً مثل Chanel، Balenciaga، H&M، Givenchy، Dior، Valentino، Chloé، Dolce & Gabbana وسواها.

وفضلاً عن أنها تمتلك علامة خاصة بها للأحذية وأخرى للملابس الداخلية، فإن باندشين زوجة لاعب كرة القدم الأميركية توم برادي وأم لطفلين، لديها الكثير من المعارف والخبرة والرصيد التي تتيح لها فرصة الإقدام على مشاريع عدة خارج المنصات ولكن أمام الكاميرات.

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard