أنشيلوتي قلق قبل مواجهة برشلونة

17 آذار 2015 | 09:28

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اعتبر مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي، في تصريح أن "فريقه سيكون في حاجة للعب بأسلوب ضاغط على مدار 90 دقيقة وليس خلال الشوط الأول فقط إذا ما أراد أن تكون له فرصة في الفوز على برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأحد المقبل".

ونوه انشيلوتي "بأداء فريقه خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها ريال 2-صفر على أرضه أمام ليفانتي"، إلا انه قال انه "قلق بسبب حالة الاسترخاء الذي ظهرت على مجموعة من لاعبيه وتركهم المجال للمنافس للهجوم خلال الشوط الثاني".

ووضعت ثنائية جاريث بيل خلال المباراة - التي شهدت تسجيل اللاعب لأول أهدافه خلال عشر مباريات - ريال في المقدمة بنهاية الشوط الأول وبدا ان الفريق في طريقه لتحقيق انتصار كبير إلا أن ليفانتي ضغط بشدة على ريال في الشوط الثاني وسنحت له الفرصة للعودة في اللقاء.

ولم يقدم ريال الأداء القوي الذي يبدو في حاجة إليه لإسكات منتقديه عقب ثلاث مباريات من دون انتصار إلا انه جاء ليؤكد أن الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر سيظل نقطة واحدة قبل اللقاء الذي سيجمع بينهما على استاد نو كامب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard