الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

حاكم دبي لسلام: لا قرار باستهداف اللبنانيين في الامارات

المصدر: خاص - "النهار"
حاكم دبي لسلام: لا قرار باستهداف اللبنانيين في الامارات
حاكم دبي لسلام: لا قرار باستهداف اللبنانيين في الامارات
A+ A-

عقد رئيس مجلس الوزراء تمام سلام على هامش مشاركته في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد النصري في شرم الشيخ اجتماعاً مع نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في حضور الوفد الوزاري المرافق .


تناول الاجتماع الوضع العربي العام والعلاقات الثنائية بين لبنان ودولة الامارات العربية المتحدة واكد الرئيس سلام اهمية هذه العلاقات بالتسبة للبنان وحرصه على تعزيزها في جميع المجالات. واكد سلام حرص اللبنانيين على امن دولة الامارات واستقرارها مشيراً الى الدور الفاعل للجالية اللبنانية في نهضة الامارات وازدهارها .


واثار سلام مع الشيخ محمد بن راشد موضوع اللبنانيين اللذين ابلغوا بقرار ابعادهم من الامارات وقد ابدى نائب الرئيس الاماراتي اهتماماً بالغاً بما سمعه من الرئيس سلام ووعد بمتابعة الامر.


واكد الشيخ محمد لسلام انه ليس هناك قرار رسمي اماراتي او نية باستهداف اللبنانيين المقيمين في دولة الامارات مشيراً الى الاعداد الكبيرة لافراد الجالية اللبنانية المقيمين في الامارات والى نجاحاتهم المهنية ودورهم الفاعل على كل المستويات واوضح الشيخ محمد بن راشد انه كان اذا كان هناك اجراءات قد اتخذت بحق بعض اللبنانيين فانها اجراءات تعود بالتاكيد الى اعتبارات امنية محددة ولا تتخطى هذه الحدود. 


كذلك زار الرئيس سلام والوفد الوزاري المرافق، ولي العهد السعودي الشيخ مقرن بن عبد العزيز في مقر إقامته في شرم الشيخ. وتناول الطرفان آخر التطورات والاوضاع في المنطقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم