الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو...اللقطات الاولى لحادثة المروحيتين التي اودت بحياة البطلة كامي موفا

بالفيديو...اللقطات الاولى  لحادثة المروحيتين التي اودت بحياة البطلة كامي موفا
بالفيديو...اللقطات الاولى لحادثة المروحيتين التي اودت بحياة البطلة كامي موفا
A+ A-

عرضت قنوات ارجنتينية اللقطات الاولى لحادثة اصطدام المروحيتين التي ادت الى مقتل السباحة السباحة الاولمبية كامي موفا و معها 8 فرنسيين.
وكان تصوير حلقة من تلفزيون الواقع على شاشة "تي اف 1" الفرنسية قد تحوّل الى دراما  اذ قتل ثمانية فرنسيين بينهم السباحة الاولمبية كامي موفا والبحارة فلورانس ارتو في حادث اصطدام طائرتين مروحيتين استؤجرتا للتصوير في الارجنتين.


وقال هوراسيو الاركون، المتحدث باسم ولاية لا ريوخا (شمال غرب): "يبدو ان المروحيتين اصطدمتا ببعضهما البعض خلال التصوير. لا يوجد احياء. ولم يعرف سبب الاصطدام مع العلم ان الشروط المناخية كانت جيدة".


وقال شرطي ان "ثمانية فرنسيين كانوا يشاركون في تصوير حلقة للتلفزيون الفرنسي في ولاية لا ريوخا قضوا في الحادث. وقتل قائدا الطائرتين ايضا وهما من الجنسية الارجنتينية".


واشارت السلطات المحلية بعد ذلك ان البحارة فلورانس ارتو (57 عاما) والسباحة كامي موفا (25 عاما) والملاكم اليكسي فاستين (28 عاما) كانوا من بين الضحايا.


وكشفت السلطات الارجنتينية هوية باقي ضحايا اعضاء فريق برنامج "دروبد" وهم "لوران سباسنيك ولوسي ميدالبي وفولوديا غينار وبريس غيلبير وادوار جيل".


وقال سكرتير الأمن في الولاية سيزار اوغولو ان ما مجموعه عشرة اشخاص قتلوا في هذا الحادث الذي وقع خلال التصوير في منطقة لا ريوخا السياحية.
واوضح لشبكة التلفزيون الاخبارية تي ان "يبدو ان عملية التصوير كانت تتم في فيلا كاستيلي" وهو موقع جبلي في هذه المنطقة الواقعة على بعد 1100 كلم الى شمال غرب بوينس ايرس.


وكان تصوير البرنامج انطلق نهاية شباط الماضي في اوشوايا الواقعة في اقصى جنوب الكرة الارضية، في باتاغونيا الارجنتينية.


 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم