نايلة معوض: الجيش وحده يحمينا

10 آذار 2015 | 13:27

المصدر: زغرتا- طوني فرنجيه

  • المصدر: زغرتا- طوني فرنجيه

بمناسبة عيد المعلم أقام معهد رينه معوض الفني حفل عشاء تكريمي في مطعم سان جورج الزريقة رشعين حضره الوزيرة السابقة نايلة معوض ، رئيس الدائرة التعليمية للتعليم المهني والتقني في الشمال الدكتور عبد الرحمن القوطة، مدير معهد الايزا رودولف معوض وحشد من أفراد الهيئة الادارية والتعليمية في المعهد.
بداية النشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة للوزيرة نايلة معوض التي استهلتها بتوجيه تحية الى" الجيش اللبناني وتضحياته في سبيل الحفاظ على حرية لبنان وسيادته واستقلاله ."مذكرة بمقولة الرئيس الشهيد رينه معوض "الجيش وحده يحمينا."
ولفتت معوض الى :"أهمية التربية في أن لا تقتصر فقط على عملية التعليم،على اهميتها، انما على مشاركة المرء بفعالية في المجتمع ".
وختمت منوهة بالجهود التي يبذلها مدير المعهد وافراد الهيئة التعليمية" من أجل تقديم الافضل."
بعدها كلمة الدكتور عبد الرحمن القوطة رئيس المنطقة التربوية في الشمال الذي تحدث عن" دور المعلم الذي لا يقتصر فقط على اعطاء الدروس وانما له دور فاعل في الحياة التربوية وحياة الطلاب."
وختم منوها "بدور الجيش وتضحياته في حماية الوطن."
فكلمة مدير المعهد طوني العم الذي لفت الى مدى الحاجة"إلى التربية، في زمن ضاعت فيه القيم والى التربية على أسس المعرفة والعدالة والصدق.
وتابع :"إن معهدكم هو إبن مؤسسة رينيه معوض الحاضنة لكل مشروع إنمائي يفيد ويغني."

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard