ما هي الميزة الجديدة في هاتف LG G4؟

9 آذار 2015 | 13:43

نقلت صحيفة Korea Herald عن شركة LG، أنَّ الأخيرة قررت تزويد هاتفها الذكي الجديد الرائد G4 بجهاز استشعار للبصمة في محاولة للقفز في سوق الدفع عبر الأجهزة المحمولة". وأشارت الصحيفة إلى أنَّ LG ستقوم بدمج قارئ البصمة في زر الطاقة، الذي يأتي في الجهة الخلفية من "G4".

وجاءت خطوة LG لاعتماد قارئ بصمات الأصابع على هواتفها الذكية بعد قيام "آبل" بإطلاق هذه الميزة في هاتفها "آيفون 5" في عام 2013. ولكنَّ LG امتنعت طوال هذه المدَّة عن إطلاق هاتف ذكي مع قارئ بصمات في هواتفها الذكية بسبب ارتفاع الكلفة. وكانت LG قد قررت في العام الماضي تثبيت قارئ بصمات على هاتفها "G3" إلاَّ أنها عادت وتخلَّت عن هذه الخطوة.

من جهته، كان رئيس قسم المحمول الجديد لدى LG تشو جو قد أعلن خلال مشاركته في "مؤتمر الجوال العالمي" (MWC 2015) في برشلونة أنَّ "الشركة تعتزم كشف النقاب عن "G4" خلال الربع الثاني من العام 2015، مشيراً إلى أنَّ الشركة ستكشف عن هاتف مرتفع المواصفات خلال النصف الثاني من 2015".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard