الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

والد الطفل الحولي لسليمان هارون: وقفت مع الجلاد... وابني مات لانه فقير

المصدر: عكار- ميشال حلاق
والد الطفل الحولي لسليمان هارون: وقفت مع  الجلاد... وابني مات لانه فقير
والد الطفل الحولي لسليمان هارون: وقفت مع الجلاد... وابني مات لانه فقير
A+ A-

وجه والد الطفل الضحية عبدالرؤوف الحولي ،منير الحولي رسالة الى نقيب المستشفيات الخاصة في لبنان (سيلمان هارون) وقال "لقد وقفت مع الجلاد ضد الضحية من دون معرفة الحقيقة من صاحب العلاقة، واكتفيت باﻻستماع من طرف واحد" .
اضاف: " لقد جزمت باني لم اقبل ادخال ولدي الى الطوارئ وانصحك بطلب التحقيق وافادات الموظفين في الطوارئ الذين اعترفوا بالتحقيق بانه ﻻ يوجد مكان لطفلي وانهم لم ينظروا الى الطفل الذي تحمله امه في حضنها على باب المستشفى ﻻنهم لم يعتادوا سوى رؤية المال ،وانصحك بالنظر في ورقة الدخول التي اعطاني اياها الدكتور طﻻل نعيم والتي مصدرها مستشفى اليوسف وورقة تشرح حالة الطفل بالتفصيل، راجع محاضر الدرك ووزارة الصحة ان شئت ".
 وتابع : "اني واذ اتفق معك بالسؤال الذي طرحته "لماذا تم اطﻻق سبيلهم بسرعة قصوى"؟!!!! واني اسال :هل تم تدخل سياسي والضغط لاطلاقهم، ﻻن بينهم نافذون؟ مع اني اثق بنزاهة القضاء اللبناني كله ولكن ﻻاثق باصحاب المستشفيات الخاصة" .
 وسأل  "لم يسمع النقيب بالطفل مؤمن شخيدم وانعام واسيل وغيرهم كثر ماتوا على ابواب المستشفيات الخاصة التي هو نقيبها ؟."
اوقال: "ستودعت ولدي عند الله تعالى وهناك محكمة الحاكم فيها هو الرب جل جلاله وهناك سيسأل طفلي بأي ذنب قتل؟ سيقول له ﻻن والدي فقير! ﻻن والدي ليس عنده محسوبية سياسية! ﻻن والدي من منطقة الحرمان عكار! ﻻني ولدت بزمن ﻻ قيمة فيه للانسان!."
وختم : اضع قضيتي برسم ضمير اللبنانيين و برسم معالي وزير الصحة ووزير العدل وكل شريف في هذا الوطن الحزين.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم