كيف تحذف التعليقات عن "إنستاغرام"؟

5 آذار 2015 | 14:10

يعتبر "إنستاغرام" من أحدث تطبيقات تبادل الصور ومشاركتها على الشبكة الاجتماعية، ومن منا لا يلتقط صوراً ويقوم بنشرها عبر هذا الموقع مع خاصية تعديل حجمها وألوانها، ومعرفة ردود فعل الأصدقاء حول الصورة من خلال ضغطهم على زر الإعجاب أو إضافة تعليق. وغالباً ما لا يعرف مستخدمو "إنستاغرام" أنَّ بإمكانهم حذف أي تعليق تم تركه على الصورة قد يعتبرونه غير صائب أو مستفز كما بإمكان كاتب التعليق تعديل ما كُتب.

من هنا، يمكن مستخدمي تطبيق "إنستاغرام" حذف التعليقات على الصور من خلال الضغط على زر "تعليق" Comment الموجود أسفل الصورة، ومن ثمَّ لمس الشاشة من الجهة اليمنى إلى اليسرى فوق التعليق مباشرةً ما يؤدي إلى ظهور أيقونة سلة مهملات، وهذا ما يخوّل الراغب في حذف التعليق من القيام بذلك فوراً.

أما في حال كان يرغب مستخدمو تطبيق "إنستاغرام" تعديل التعليق المنشور، فبإمكانهم الضغط على زر مؤلف من ثلاث نقاط (...) موجود قرب زر Comment، ومن ثم الضغط على زر Edit، ليتم بعدها عرض التعليق لتعديله، وبعد الانتهاء من التعديلات يمكن المستخدمين الضغط على زر Done.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard