بالصور- عود على بدء: اشكال كبير في مباراة "الحكمة" و"الرياضي"

1 آذار 2015 | 19:33

عود على بدء في مباريات فريقي الحكمة والرياضي،  فكما كل سنة ينتظر المواطن اللبناني، لقاء القمة بين الفريقين الابرزين على ساحة كرة السلة اللبنانية ليشاهد مباراة مليئة بالتقنيات والروح الرياضية فيفاجأ بمباراة مليئة بالشتائم وبعيدة كل البعد عن الروح الرياضية.
ففي واحدة من مباريات القمة في الدوري، وقع اشكالٌ بين اللاعب الاميركي في فريق الحكمة ديريك ستوغلن واللاعب علي محمود في فريق الرياضي قبل انتهاء المبارة بـ48 ثانية، وعلى اثره دخل الجمهور أرض ملعب المنارة، واعتدى على لاعبي فريق الحكمة الذين هربوا الى غرفة الملابس. وأدى الاشكال الى توقف المباراة. وبعد هدوء الاشكال لفترة وجيزة، عاد وتكرر.
واستدعى الاشكال الكبير عقد اجتماع بين رئيس اتحاد كرة السلة وليد نصار والأمين العام للاتحاد غسان فارس وبعض الاعضاء الذين كانوا موجودين في الملعب لاتخاذ القرارات المناسبة بعد هذا الاشكال.
وبهذا المشهد المؤسف المكرر على أرض الملعب، يثبتُ بشكل دامغ أن ليس اللاعبون هم فقط من شاركوا في المباراة بل أن من يصح وصفهم بالغوغائيين  نزلوا الى أرض الملعب أيضاً!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard