السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نيكولا جبران يكشف لـ"النهار" تفاصيل تعاونه مع مادونا

نيكولا جبران يكشف لـ"النهار" تفاصيل تعاونه مع مادونا
نيكولا جبران يكشف لـ"النهار" تفاصيل تعاونه مع مادونا
A+ A-


في خطوة عالميّة جديدة تضاف إلى رصيد المصمّم اللبناني نيكولا جبران، الذي يجذب بتصاميمه النجمات اللبنانيّات والعربيّات والعالميّات، تعاون مع نجمة البوب الأميركيّة مادونا التي ارتدت من تصميمه في حفل البريتس أواردز في لندن، حيث أطلت على المسرح لتقدّم وصلة غنائيّة مرتدية جاكيت استوحاها من مصارعي الثيران الإسبان (الماتادور).
وفي هذا السياق، قال المصمّم نيكولا جبران في اتصال مع "النهار" أن منسّقة الملابس الخاصّة بالنجمة العالميّة اتّصلت به منذ فترة بغية التعاون معاً في "كليبها" الأخير، بعدما أعجبت مادونا بتصاميمه، ولكنهما لم يتمكّنا من ذلك بسبب ضيق الوقت.
ويضيف جبران: "سبق الاتصال فترة رأس السنة، ولم يكن متّسع من الوقت للتعاون مع مادونا في الـ"كليب". فكان الاتفاق أن أصمّم لها ما ترتديه خلال إطلالتها في حفل البريتس أواردز في لندن".
صمّم جبران أفكار عدّة لتختار مادونا من ضمنها، وركّز على موضوع الماتادور الذي ترتكز عليه في إطلالاتها الأخيرة، ووقع الخيار على السترة الجلديّة التي أطلّت فيها.
ويتابع جبران: "نفّذت السترة من الجلد وحبوب السواروفسكي وأحجار الروبي. استغرق العمل فيها حوالى الأسبوعين. كان التنفيذ دقيقاً، خصوصاً مع شرائط الجلد الرفيعة وأحجار الروبي الحمراء والسوداء المتداخلة. وحملت حرف M للإشارة إلى اسمها".
واعتبر جبران أن التعاون مع نجمة بحجم مادونا هو نجاح بحدّ ذاته، فهي رمز للجمال والقوة والحياة. كما أنه تحدٍّ شخصي له باعتباره المصمّم العربي الأوّل الذي تتعامل معه.
إلى ذلك، من المتوقّع أن يتعاون جبران مع مادونا مجدّداً، إذ سيصمّم مجموعة من الأزياء سترتديها في جولتها المرتقبة. كما أنه صمّم لها الزيّ الذي ارتدته في برنامج تلفزيوني بريطاني ستطل فيه بعد شهر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم