الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أهالي بشامون اشتكوا... والشركة تنفي!

المصدر: "النهار"
أهالي بشامون اشتكوا... والشركة تنفي!
أهالي بشامون اشتكوا... والشركة تنفي!
A+ A-

شكا المواطن وائل دابوس باسم سكان بناية جنان مكاري المعروفة ببناية "دلمار 101" الواقعة في منطقة بشامون- المدارس، الانقطاع المستمر في التيار الكهربائي عن البناية وغيرها في الشارع، على عكس الشارع المقابل الذي ينعم سكانه بالكهرباء لأوقات طويلة.


ووجهه عبر "النهار" كتاباً إلى مؤسسة كهرباء عاليه جاء فيه: "بعد الصبر والتحمّل لساعات التقنين الطويلة التي ننال منها نصيباً يومياً، وما ان تطلّ علينا كهرباء الدولة بعد طول انقطاع حتى تعاود الإنقطاع من جديد لمرات عدة. فمن أصل 6 ساعات لا نفيد منها أكثر من ساعة واحدة. والغريب أن هذا الأمر لا يحصل إلا في فصل الشتاء حيث نكون في أمسّ الحاجة إلى الكهرباء للحصول على الدفء والمياه الساخنة".


أما الكارثة "فهي لدى مراجعتنا مؤسسة الكهرباء إذ وردنا الجواب ان البوست لا يحتمل و"الفيوزات" أصبحت قديمة وتالفة وتغييرها يكلّف 2000 دولار، والمؤسسة غير قادرة على دفع هذا المبلغ للتصليح". وسأل، هل المطلوب أن ندفع مبلغ الـ2000 دولار ونقوم بتصليح العطل بدلاً عن شركة كهرباء عاليه؟ إلى متى هذا الاستهتار بنا نحن أهل وسكان بيروت الذين اضطررنا للسكن في بشامون؟".


ولدى مراجعتنا الأمر، قال موظف في الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية- مركز خدمة الزبائن لـ"النهار": "لم تُبلّغ الشركة بمضمون هذه الشكوى"، مؤكداً أنه على علم بشكوتين من منطقة بشامون المدارس. وطلب من أصحاب الشكوى مراجعة الشركة والتبليغ عن العطل بالاتصال على الرقم 01/571671، وذلك من أجل تحويلها إلى قسم الأعطال".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم