الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تعرّفوا إلى Galaxy A7 هاتف "سامسونغ" الجديد

تعرّفوا إلى Galaxy A7 هاتف "سامسونغ" الجديد
تعرّفوا إلى Galaxy A7 هاتف "سامسونغ" الجديد
A+ A-

أعلنت شركة "سامسونغ" عن إطلاقها هاتف Galaxy A7، أحد أنحف هواتفها الذكية من فئة Galaxy. ويعمل Galaxy A7 على توسيع نطاق الخدمات الشائعة التي قدّمها من قبل كلٌّ من الجهازين Galaxy A5 و3A Galaxy، ما يسمح لمستخدمي هذه الهواتف التقاط الصور، ومشاركتها بانسيابية وسهولة عبر منصّات التواصل الاجتماعية.


وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية لهاتف Galaxy A7 16 غيغابايت، بينما تبلغ الذاكرة العشوائية 2 غيغابايت، فضلاً عن كونه مدعومًا ببطارية ذات عمر افتراضي طويل بجهد 2,600 ميلي/أمبير. ويتميّز بكاميرا أمامية تعمل بدقة 5 ميغابيكسل، وتمتلك مزايا الـ"سيلفي" التي تتضمّن وضعية التقاط صور فائقة المجال Ultra Wide Selfie، ووضعية التقاطها بشكل آلي "Auto Selfie". إضافةً إلى ذلك، يتميّز الجهاز بتقنية ضبط الصوت النقي بشكل تلقائي على الدوام "Always Clear Voice Auto Control"، للحدِّ من الضوضاء الصادرة عن البيئة المحيطة بالجهاز.


أما الجديد فهو خاصية "Private Mode" التي تضفي ميزةً جديدة من الأمان للملفات والمستندات الهامة، علاوةً على تطبيق العرض متعدّد الشاشات. يشار إلى أن جهازGalaxy A7 سيتوفر في الأسواق وبألوان ثلاثة هي الأبيض والأسود والذهبي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم