في السويد... سارقون من نوعٍ آخر!

26 شباط 2015 | 16:20

تنتشر في دول العالم عصابات سرقة إلاَّ أنَّ الغريب واللافت هو أنَّ في جنوب السويد تُسرق الشوكولاتة. فقد أشارت وكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ" إلى أنَّ صاحب متجر روبرت رير لبيع الحلويات في السويد أخبر صحيفة محلية أنَّ قوالب شوكولاتة قيمتها الآلاف من الكرونا (عملة السويد) قد سرقت من متجره.

وهذه ليست الحادثة الأولى من نوعها، فقد تلقت الشرطة بلاغات عن حوادث مشابهة، ويتناقل الناس بعض المعلومات التي تلفت إلى وجود سوقٍ يتمُّ فيه شراء قوالب الشوكولاتة ويجري تقسيمها إلى قطع صغيرة لبيعها بنظام "بيك أند ميكس"، وهو نظام يُعتمد في المحال التجارية بحيث يمكن الناس اختيار عدد قليل من أنواع عدة مُختلفة من الحلويات.

يشار إلى أنَّ بلدة "اركيلشتورب" السويدية تعرضت إلى ثلاث هجمات منذ بداية عام 2015، حيث سرقت قوالب شوكولاتة تفوق قيمتها الـ 8 آلاف كرونا أي ما يعادل الألف دولار أميركي. من جهتها، أكدت الشرطة أنها تلقت أخيراً بلاغات عدة تفيد بسرقة الشوكولاتة من مناطق سكنية مختلفة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard