أنت أيضاً ستستفيد من تحديث Truecaller الجديد!

26 شباط 2015 | 12:39

أشارت شركة Truecaller إلى أنَّها ستطلق إصداراً جديداً من تطبيقها على منصة iOS ويمتاز هذا التحديث بخاصية "أداة البحث" الجديدة التي تسهِّل عملية البحث والوصول إلى أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة. كما يوفِّر التطبيق طريقة أكثر سهولة للبحث عن بيانات الاتصال أو أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة. ويتضمن الإصدار الجديد ميزة Today Widget التي تتيح للمستخدم نسخ رقم هاتف، ثم التعرف إلى هوية المتصل من خلال النقر على قسم Today View في مركز الإشعارات الخاص بالنظام.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة Truecaller آلان ماميدي: "نحن نرغب في تبسيط تجربة المستخدمين وجعلها أكثر تخصيصاً بقدر الإمكان لرفع مستوى الاستفادة من هذا التطبيق، ونحن على ثقة بأن الإصدار الجديد سيسهم بشكل كبير في تحسين الطريقة التي يستخدم بها الملايين الخدمة يومياً، واستناداً إلى ردود الأفعال الرائعة التي تلقيناها حتى الآن، ندرك أننا نسير في الاتجاه الصحيح نحو استقطاب 100 مليون مستخدم".

يشار إلى أنَّ تحديث الإصدار الجديد لتطبيق Truecaller متوافر في متجر تطبيقات "آبل"، و"غوغل بلاي"، و"ويندوز"، و"بلاك بيري"، و"نوكيا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard