الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

وشوشات

المصدر: "النهار"
نـمـر جـبـر
وشوشات
وشوشات
A+ A-

* اوقفت جهة مسؤولة العمل في اعادة تأهيل ارضية منشأة رياضية رسمية بعد ظهور فوارق واسعة في الاسعار بين الكلفة الحقيقة والعروض المقدمة من الجهة المعنية.


* كشف حكم في لعبة جماعية شعبية، طلب عدم ذكر اسمه، ان موظفاً في الاتحاد، يشغل منصباً ادارياً رفيعاً، لم يكتف بتحريض زميل له على اتخاذ مواقف ضد المسؤولين عنه، بل استخدم اسلوب الترغيب والترهيب مع البعض الاخر تارة بطريقة مباشرة وطوراً من طريق ازلامه لترتيب نتائج بعض المباريات كما يتوافق ومصالحه الخاصة.


* جمع لقاء في مقهى قصر العدل في بيروت قبل ظهر يوم الاربعاء 25 شباط الجاري الامين العام السابق لنادي الحكمة بيروت المحامي جان حشاش والخبير المالي جوزف سماحة، الذي لا يزال قرار تعيينه كمدقق قضائي في حسابات نادي الحكمة بيروت الصادر عن القاضية زلفا الحسن في العام 2013 ساري المفعول.


* استمر اللقاء الذي عقدته مجموعة من سبعة اداريين ولاعبين سابقين في نادٍ بيروتي عريق فريقه في لعبة جماعية شعبية يحتل مركز متأخر في الترتيب، مع شخصية قوية ومقربة من مسؤول سياسي بارز يتولى حاليا منصباً رسمياً ويدعم النادي منذ سنوات، اكثر من ساعتين وعرضت خلاله بعض المواقف والاراء التي كانت متطابقة مع التأكيد على عقد لقاء ثان في الايام القليلة المقبلة وضرورة تهدئة الاجواء في المرحلة الراهنة.


* تبين ان الاتصالات التي قام بها موظف في نادي بيروتي عريق، يشغل منصب المدير الفني، مع لاعب اجنبي يقدم عروضا قوية مع فريقه المتني الطليعي والتي بلغت مرحلة تقديم عرض له للموسم المقبل تهدف الى التشويش على اللاعب قبل المواجهات المرتقبة بين الفريقين في المراحل المقبلة الحاسمة.


* تردد ان احالة ملف لاعبين من الفئات العمرية الى لجنة الطعون في اتحاد لعبة جماعية منتشرة سيلحق ضررا فادحا في اللعبة وفي نظام التواقيع المعتمد منذ سنوات. كما سيؤدي الى فتح فجوة كبيرة في جدار نظام التواقيع قد لا يتمكن احد من اغلاقها في سهولة.


* انجزت ادارة النادي الرياضي بيروت الترتيبات لتكريم عدد من النجوم السابقين للفريق بينهم جاسم قانصوه وغازي بستاني وبولس بشاره وياسر الحاج ووليد دمياطي الاحد الاول من اذار المقبل خلال مباراة الرياضي بيروت والحكمة بيروت في المرحلة الـ14 الاخيرة، السابعة اياباً، من بطولة لبنان بكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال.


* حاول موظف في اتحاد لعبة جماعية شعبية، يشغل منصباً ادارياً رفيعاً، تحييد بعض الاسماء واخفاء البعض الاخر من المتورطين في اشكال حصل بين فريقين في لعبة متفرعة، متذرعا باتصالات هاتفية اجريت معه من دون ان يبرز اي مستند او مسوغ قانوني يقوي موقفه.


* اظهرت الدراسة التي اجرتها جهة مختصة بتكليف من جهة رسمية ان كلفة اعادة تأهيل مدينة كميل شمعون الرياضية وملعب طرابلس الاولمبي تتجاوز 25 مليون دولار.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم