الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تزوّج عليها... فاتهمته بالانضمام الى "داعش"!

بغداد – فاضل النشمي
تزوّج عليها... فاتهمته بالانضمام الى "داعش"!
تزوّج عليها... فاتهمته بالانضمام الى "داعش"!
A+ A-

انت في العراق، لا تفكر بالزواج مرة ثانية مهما كانت ظروف زواجك الاول، فالعواقب غير مؤكدة، وكل الاحتمالات قائمة، اذ يمكن مثلا ان تنفجر عليك عبوة ناسفة اثناء زفّة العرس، او يمكن ان يكون احد أخوة العروس قيادياً بارزً في مليشيا مسلحة يعمد الى زرع عبوة لاصقة في سرير غرفة نومك، او ربما تقوم الزوجة الاولى بتبليغ السلطات عنك في اعتبارك قيادياً بارزاً في تنظيم "داعش"! ويبدو ان الاحتمال الاخير هو الاكثر رواجاً هذه الايام، في ظل النقمة الشديدة على "داعش" في العراق والعالم. هذا بالتحديد ما قامت به سيدة عراقية، بعد معرفتها بزواج زوجها من امرأة ثانية!


يقول الخبر الذي تؤكده الشرطة العراقية، ان السيدة البغدادية قامت بإبلاغ السلطات بأن زوجها قيادي بارز في تنظيم "داعش"، وينوي القيام بعمليات ارهابية في بغداد، بعد عودته الأخيرة من الموصل. وانه يمتلك كميات كبيرة من الاسلحة والمتفجرات في منزله، ويقال انها برّرت شكوتها على زوجها بـ"الوطن اغلى منه!".


بيد ان حساب بيدر الزوجة لم يتطابق مع حقلها، فكذبتها لم تنطلِ على رجال الشرطة الذين ذهبوا الى منزل الزوج المتهم، ليكتشفوا انه عريس وفي ليلة الدخلة للزوجة الثانية! الامر الذي كلف الزوجة الاولى خسارة 50 الف دينار عن بلاغها الكاذب!


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم