تغييرات جديدة ستطرأ على موقع "تويتر"

25 شباط 2015 | 10:57

أعلن مسؤولون في موقع "تويتر" أنَّ الإدارة تعتزم إدخال تغييرات كبيرة على تصميم صفحتها الرئيسية خلال العام 2015. من جهته، كان المدير التنفيذي للشركة ديك كوستولو قد أشار في وقتٍ سابق إلى أنه يريد تغيير تصميم الخدمة بحيث تُصبح أسهل استخدامًا، خصوصاً بالنسبة إلى المُستخدمين الجدد.

ويجري تويتر" اختباراً على صفحة رئيسية جديدة، تعتمد أسلوب عرض التغريدات على شكل أعمدة، بخلاف التصميم الحالي الذي يعرض التغريدات بشكل خط زمني بسيط، إلاَّ أنَّه من غير المؤكد بعد إن كانت الشركة ستعتمد أسلوب الأعمدة لدى إطلاق التصميم النهائي. وعلى الرغم من أن الشركة قد أدخلت بعض التعديلات على تجربة الاستخدام إلاَّ أنها تُفكِّر حاليًا بالقيام بتغييرات جذرية. ومن المُفترض بالتصميم الجديد فرز المُستخدمين والنشاطات إلى أعمدة، مع ترك مساحة واسعة للصور والفيديوات.

يشار إلى أن "تويتر" قام في العامين الأخيرين بالتركيز بشكل كبير على طريقة عرض الصور والفيديو، فضلاً عن طرحها وسائل إعلانية جديدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard