LG تكشف عن 4 هواتف جديدة

27 شباط 2015 | 10:49

كشفت شركة LG الكورية النقاب عن أربعة هواتف جديدة من الفئة المتوسطة، من المتوقع أن تقوم بعرضها خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2015) خلال شهر آذار القادم في مدينة برشلونة. وأعلنت LG أنَّ أحجام شاشات الهواتف الجديدة تراوح بين الـ 4 و5 بوصات، يحمل بعضها كاميرات أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لهواة صور (السيلفي)، إضافةً إلى أزرار تحكم خاصَّة بها من الجهة الخلفية، على غرار هواتف الفئة الممتازة من LG. والهواتف الجديدة الأربعة من الفئة المتوسطة هي:

- هاتف   الأكبر حجمًا بشاشة قياس 5 بوصة، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، إضافة إلى 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 2540 ميلي أمبير.

- هاتف LG Spirit مُشابه للأول من حيث المواصفات، إلاَّ أنَّ حجم الشاشة أصغر قليلًا ويبلغ 4.7 بوصات والبطارية بسعة 2100 ميلي أمبير.

- هاتف LG Leon ويحمل شاشة بقياس 4.5 بوصات ودقة 480×854 بيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل أو 5 ميغابيكسل (بحسب السوق) وبطارية بسعة 1900 ميلي أمبير.

- هاتف LG Joy الأضعف من حيث المواصفات بشاشة قياس 4 بوصات بدقة 480×800 بيكسل ومُعالج رُباعي النواة بتردد 1.2 أو ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز (بحسب السوق) وبمساحة 8 أو 4 جيجابايت من التخزين الداخلية وبطارية بسعة 1900 ميلي أمبير.

يشار إلى أنَّ شركة LG لم تكشف عن الأسعار أو موعد توافر هذه الهواتف في الأسواق، إلاَّ أنه من المفترض أن تُعلن عن المزيد من المعلومات خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة الشهر القادم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard