اهالي العسكريين في بيت الوسط: ليس لدينا اي تصعيد في المرحلة الحالية

23 شباط 2015 | 14:39

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

عرض وفد من اهالي العسكريين المخطوفين مع الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط ملف المخطوفين، واطلعه على آخر التطورات المتعلقة بالملف.
ومن ساحة رياض الصلح، اكد المختار محمد طالب ان اللقاء كان جيداً، وان الرئيس الحريري تجاوب معهم وابدى استعداده للمساعدة في كل امور الملف، وأكد على موقف الحكومة ورئيس اللقاء الديموقراطي وليد جنبلاط والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم المماثل. وأشار طالب الى "ان الحكومة مستعدة للمساعدة للانتهاء من الملف في حال كان الامر من ناحية المال او المقايضة".
وأعلن "ان الامور تتجه نحو المقايضة"، وقال: "لن نفتح الطريق الآن في مكان الاعتصام. وبالنسبة للاصوات التي طالبت بفتح الطريق فهم اقلية، ونحن ليس لدينا اي تصعيد في المرحلة الحالية. وفي قضية المفاوضات، فان الامور سرية ضمن دائرة الحكومة".
من جهته، اكد رئيس لجنة اهالي العسكريين المخطوفين حسين يوسف "ان الاهالي ملتزمون بالسرية في الملف، والشيخ مصطفى الحجيري مكلف بالتفاوض، ومعلوماته ترتكز على معطيات، ونأمل ان تكون الامور جيدة".
وقال يوسف: "سمعنا كلاماً جيداً من الحريري وحملناه كل مطالبنا، ولا تفاصيل بعد. نريد ان يأتي اولادنا بأي وسيلة، والامور في انتظار خلية الازمة، ونتمنى على وسائل الاعلام نقل الاخبار بشكل جيد، وليس هناك مشادة لفتح الطريق بل مجرد نقاش في ما بيننا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard