دريان من السعودية: المملكة الى جانب لبنان وأمنه واستقراره

22 شباط 2015 | 16:00

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

التقى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في المملكة العربية السعودية الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي وبحث معه في الشؤون الإسلامية في المنطقة بالإضافة الى تعزيز العلاقات بين دار الفتوى في لبنان ورابطة العالم الإسلامي والسبل الآيلة لتطويرها لما فيه مصلحة البلدين.

واكد دريان أن "دور المملكة العربية السعودية في لبنان هو دور داعم ومساعد للبنانيين بكل أطيافهم ويقف بجانب لبنان وأمنه واستقراره وسلامته ووحدة أبنائه وحل مشاكلهم بالحوار والتواصل لما فيه مصلحة لبنان واللبنانيين، والمملكة العربية السعودية كانت ولا تزال هي الداعم الأكبر لجميع أشقائها العرب، وخصوصا اللبنانيين منهم".

ونوه بـ"الجهود التي تقوم بها المملكة في رعاية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في تعزيز التضامن العربي والعمل المشترك بين مجلس التعاون الخليجي للتصدي إلى كل من تسول له نفسه زعزعة امنالخليج العربي واستقراره وكل البلدان العربية خصوصاً لبنان".
وأبدى تفاؤله من "المساعي التي يقوم بها الرئيس سعد الحريري في التوصل إلى وفاق بين اللبنانيين من خلال الحوار بين "تيار المستقبل" و"حزب الله" للوصول إلى انتخاب رئيس للجمهورية ما دامت القيادات اللبنانية تتحلى بالحكمة والوعي والحوار الصادق".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard