تكريم الجندي الاسباني وجنود الجيش اللبناني في القليعة

15 شباط 2015 | 15:09

كرمت رعية مار جرجس في القليعة شهيد الكتيبة الاسبانية العريف فرانسيسكو صوريا الذي قضى في القصف الاسرائيلي على مركز الكتيبة في العباسية في الثامن والعشرين من الشهر الماضي، وشهداء الجيش اللبناني، بقداس وجناز ترأسه كاهن الرعية الخوري منصور الحكيم وعاونه مساعده الخوري بيار الراعي والكاهن الاسباني روبن مورينو، وشارك فيه العميد الركن شربل ابو زيد ممثلا قائد اللواء التاسع في الجيش وقائد الكتيبة الاسبانية اليوتنانت كولونيل يورانت يورانس والناطق الرسمي باسم قيادة القطاع الشرقي الليوتنانت كولونيل خوسيه غونزاليث سانخيل وعدد من ضباط الكتيبة وعناصرها وجنود الجيش. وخدمت القداس جوقة البلدة، كما شاركت عناصر اسبانية بتراتيل باللغة الاسبانية.

وبعد الانجيل حيا الحكيم شهداء الجيش اللبناني واليونيفيل مشيدا بعطاءاتهما وتضحياتهما من اجل خدمة الامن والسلام والاستقرار.
وفي الختام، تم توزيع صورة الشهيد صوريا ومسبحة، كما سلم الحكيم الصورة لقيادة الكتيبة، ووزع زملاء صوريا قربانا عند باب الكنيسة على نيته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard