لماذا اكتفى الجناة بسلب 20 الف دولار فقط من بنك المتوسط في الضاحية؟

12 شباط 2015 | 16:14

المصدر: خاص- "النهار"

  • ع.ص.
  • المصدر: خاص- "النهار"

فتحت القوى الامنية تحقيقاً لمعرفة ملابسات عملية السلب التي نفّذها شخصان صباح اليوم، احدهما ملثّم والآخر مكشوف الوجه، لبنك البحر المتوسط (Med) فرع اوتوستراد هادي نصرالله في الضاحية الجنوبية قبالة التقاطع المؤدّي الى شارع معوض.
وعلمت "النهار" ان المسلحَين دخلا الى صالة الزبائن، وشهر الملثّم مسدساً حربياً في وجه أحد موظفي الصندوق، طالباً منه تسليمه ما توفّر في صندوقه من مبالغ مالية نقدية بلغت حوالى 20 الف دولار، ثم خرجا بطريقة تكتيكية، بعدما اكتفيا بغلّة صندوق واحد من عدّة صناديق.
وتتركز التحقيقات الجارية حاليا حول عدة نقاط لافتة يفيد منها المحقّقون، وأبرزها ان السالبَين اكتفيا بموجودات صندوق واحد، وخرجا من دون ان يطلبا اي مبالغ اضافية من صناديق أخرى ولا من الخزنة الرئيسية للمصرف ولا غيره، وهو ما يرسم علامة استفهام كبيرة قد يستفاد منها في تحديد طبيعة السلب أو نوعيات السالبين، ويتمّ التدقيق في مرامي هذه الواقعة، وما اذا كانت حصلت صدفة بدافع السرعة والتعجيل في إنهاء العملية قبل افتضاح أمرهم، أم ان ذلك كان مقصودًا لاعتبارات أخرى.
كذلك علمت "النهار" انه بات بحوزة المحقّقين المعنيين من القطعات المعنية في قوى الامن الداخلي، معطيات مهمة قد تقود الى الجناة بأسرع ما يمكن وقد يتمّ توقيفهم خلال ساعات.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard