الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بدء وصول المشاركين في ملتقى الأعمال المصري اللبناني

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام
بدء وصول المشاركين في ملتقى الأعمال المصري اللبناني
بدء وصول المشاركين في ملتقى الأعمال المصري اللبناني
A+ A-

وصل اليوم إلى بيروت آتيا من القاهرة، وفد جمعية الصداقة المصرية -اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، وذلك للمشاركة في "ملتقى الأعمال المصري -اللبناني" الذي تنظمه الجمعية بالاشتراك مع مجموعة الاقتصاد والأعمال صباح الجمعة في 13 الجاري في بيروت. كما وصل رئيس الاتحاد العام للغرف المصرية احمد الوكيل آتيا من باريس.


ويصل الوفد الرسمي إلى بيروت بعد ظهر غد، وهو يتمثل بوزير الصناعة والتجارة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة منير فخري عبد النور ووزير الاستثمار أشرف سالمان.


واشار فوزي الى ان "انعقاد هذا الملتقى يشكل الخطوة الأولى في برنامج عمل الجمعية، إذ أن ملتقى ثانيا سينعقد في القاهرة قبل نهاية هذه السنة إضافة إلى نشاطات أخرى متخصصة في كلا البلدين". وشكر "كلّ الهيئات التي ساهمت في تنظيم هذا الملتقى وفي طليعتها سفارة مصر في لبنان ومجموعة الاقتصاد والأعمال".


وأمل أن "يسفر هذا الملتقى عن نتائج ملموسة، لاسيما في مجالات التبادل التجاري والاستثماري والسياحي".
ويتضمن برنامج الملتقى خمس جلسات عمل تتناول العلاقات التجارية والصناعية والسياحية والمصرفية والاستثمارية بين البلدين، بهدف تقويتها وزيادة المبادلات في شتى المجالات.


ويتحدث في هذه الجلسات وزراء وقادة أعمال من البلدين، يبحثون خلالها في آفاق تطوير العلاقات وفي العقبات التي تواجه عمليات التبادل والآليات المطلوبة لمعالجتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم