مؤتمر حول إستخدام التكنولوجيا الرقميّة

9 شباط 2015 | 14:10

برعاية كل من وزير التربية الياس بو صعب والسفير الفرنسي في لبنان الاستاذ باتريس باولي دعا رئيس الجمعية اللبنانية الفرنسية للتعليم والثقافة الاستاذ فرنسوا لوغوف إلى حضور مؤتمر حول إستخدام التكنولوجيا الرقميّة بعنوان التعليم الرقمي. حاضر في اللقاء المفتّش العام للاكادميّة الاستاذ ألان بواسينو .في البداية عبّر المستشار للتعاون والعمل الثقافي هنري لو بريتون مستخدماً الرجل الالي
(Robot NAO)، عن ترحيبه ب322 شخصاً إستجابوا لدعوة "AFLEC"وممثّلها التّنفيذي مجموعة مؤسّسات اللإ ليت التربويّة "GEE" بإدارة مديرها ألعام ألأستاذ رماح حمّود. واستهلّ اللقاء حول استخدامات بكلمة لرئيس الجمعية اللبنانية الفرنسية للتعليم والثقافة الاستاذ فرنسوا لوغوف الّذي اكّد على إلتزام الرابطة الرقمية بالشراكة مع اكادمية فرساي.
بدوره شدّد المدير العام لوزارة التربية على اهمية التعاون الفرنسي اللبناني واعلن عن مواقع مفتوحة من قبل الوزارة في مجال التكنولوجيات الحديثة الّتي تطبق في التعليم .

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard