الجوزو: دمعة حب كبيرة في ذكرى استشهاد "باني لبنان الحديث"

8 شباط 2015 | 12:13

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

الصورة عن الانترنت

قال مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو: "دمعة حب كبيرة في ذكرى استشهاد الرجل الكبير باني لبنان الحديث، وباني العاصمة الكبرى بيروت، الرئيس الشهيد رفيق الحريري. كان رمزا من رموز الحضارة والبناء والإعمار، وكان رمزا من رموز الحب والعطاء والانسانية، وكان رمزا من رموز العلم والثقافة والتقدم. بصماته الحضارية تحيط بنا في كل مكان من لبنان، أينما سرنا وأينما توجهنا، الشوارع تنطق باسمه، الأبنية الحديثة، الأنفاق الكبير تنطق باسمه".

وتابع: "ليست داعش وحدها التي تحرق الناس وهم أحياء، فقد سبقها الى ذلك بشار الاسد وسبقها الحقد الايراني الاسود. ارهاب الحكام لا يحاسب عليه الحكام الذين يقتلون شعوبهم ويدمرون بلادهم، ولكن ارهاب المنظمات وليدة ارهاب الحكام هو الذي تحاسب عليه المنظمات".

واضاف: "في هذا اليوم في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري، أقول لاميركا ولفرنسا ولالمانيا وللغرب كله، أنتم شركاء القتلة لأنكم حتى الآن لا تحاسبون الحكام الذين يحرقون العالم العربي كله، وتتركونهم يسرحون ويمرحون ويقتلون ويحرقون دون ان يعاقبوا. صانعو الارهاب الحقيقيين هم الذين يعرفون من هم الارهابيون ولا يحاسبونهم ولا يعاقبونهم، ولا يضربون على أيديهم لوقف الجرائم الوحشية البشعة التي ترتكب في سوريا وفي العراق وفي اليمن وفي لبنان دون حسيب ولا رقيب".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard