بعد كيم كارداشيان إليكم Jennifer Lawrence عارية

7 شباط 2015 | 13:09

تبدو الممثلة الأميركية جنيفر لورانس أكثر حذراً منذ الكشف عن قصة حبها وكريس مارتن. جنيفر البالغة من العمر 24 عاماً يبدو أنَّها وجدت الفرصة لإبراز مفاتن جسدها، إذ ظهرت على غلاف المجلة الأميركية Vanity Fair المخصص لشهر آذار المقبل عارية لا يغطيها سوى أفعى من صنف Boa.

التقطت صورة الغلاف في شهر تموز من العام 2014، وكانت لورانس في هذه الفترة ضحية انتشار صور شخصية لها وهي عارية، لذا، اختارت الظهور على غلاف مجلة Vanity Fair للردِّ على منتقديها. وتمَّ الحفاظ على سرية هذه الصورة بعناية حتى يومنا هذا.

كريستا سميث، الصحافية التي كانت حاضرة أثناء التصوير، استغربت شجاعة ولامبالاة جنيفر عندما وضعت الأفعى على جسدها. لكنَّ التصوير توقف لحظة اقتربت الأفعى برفق من لورانس في محاولة لخنقها.

هذه التجربة ليست الأولى، إذ قام المصور الأميركي الراحل ريتشارد أفيدون منذ سنوات بإلتقاط صور مثيرة للممثلة الألمانية ناستازيا كينسكي وهي عارية، باعت يومها المجلة أكثر من مليوني نسخة وأصبحت الصور ملصقاً أسطورياً في غرفة كثيرٍ من المراهقين. ويبدو أنَّ صور جنيفر لورانس التي تعتبر نجمة لدى الفئة المراهقة، ستعلَّق فوق كثيرٍ من الأسرَّة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard