ممثلة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في مجدليا

6 شباط 2015 | 12:13

المصدر: مجدليا-زغرتا- "النهار"

  • المصدر: مجدليا-زغرتا- "النهار"

زارت ممثلة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان نينت كيلي مؤسسة رينيه معوض في مجدليا- زغرتا، والتقت رئيسة المؤسسة الوزيرة السابقة نايلة معوض والمدير العام للمؤسسة نبيل معوض.

وقامت بجولة تفقدية على أقسام المؤسسة ومنها قسم التخزين والتبريد والأقسام الأخرى حيث يتم تنظيف الخضروات والبطاطا، ومعمل تصنيع الألبان والأجبان العصري وقاعات تنظيم ورش العمل، كما زارت معهد رينه معوض الفني الذي يضم حالياً 346 طالباً في اختصاصات مختلفة.
وتأتي زيارة كيلي في إطار جولة شمالية تفقدت خلالها أوضاع النازحين السوريين في المنطقة، وتمّ البحث في موضوع المساعدات التي على المجتمع الدولي تقديمها لتخفيف العبء الناتج عن تزايد أعدادهم.

وتم الاتفاق على عقد لقاءات مع مختلف المنظمات غير الحكومية العاملة على الأرض في لبنان واللجنة العليا لشؤون اللاجئين لبحث هذا الملف، وضمان تنسيق أفضل مع المؤسسات الحكومية فيما بينها ومع اللجنة العليا لشؤون اللاجئين لتقديم أفضل الخدمات الممكنة في هذا المجال الإنساني.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard