بالصور-الملك والملكة يعزيان ذوي الكساسبة

5 شباط 2015 | 15:06

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

زار العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني الخميس بيت عزاء الطيار معاذ الكساسبة الذي قتله تنظيم الدولة الاسلامية حرقا، لتقديم العزاء لعائلته.
ودخل الملك ديوان آل الكساسبة في الكرك (نحو 120 كم جنوب عمان) يرافقه رئيس الوزراء عبد الله النسور ورئيس هيئة اركان الجيش مشعل الزبن وقدم العزاء لوالد الطيار، بحسب التلفزيون الرسمي.
وقامت طائرات سلاح الجو الملكي الاردني بالتحليق فوق بيت العزاء تحية لروح الطيار، فيما جلس الملك الى يسار والد الطيار وتبادل معه الحديث.
وقطع العاهل الاردني زيارته لواشنطن التي توجه اليها الاثنين وعاد الى عمان الاربعاء، بعد ان اكد في كلمة عبر التلفزيون الرسمي الثلاثاء ان الكساسبة "قضى دفاعا عن عقيدته ووطنه وامته" ودعا الاردنيين الى "الوقوف صفا واحدا".
واجتمع الملك فور وصوله مع كبار المسؤولين وقادة الاجهزة الامنية في القيادة العامة للقوات المسلحة وتوعد تنظيم الدولة الاسلامية خلال الاجتماع "برد قاس"، مؤكدا ان دم الطيار "لن يضيع هدرا".

 وخلال وجود العاهل الاردني في محافظة الكرك لتقديم واجب العزاء، اعلن التلفزيون الاردني الرسمي ان " المقاتلات الأردنية عادت للمجال الجوي الأردني بعد تنفيذ مهمة"، من دون ذكر تفاصيل.
واضاف ان "المقاتلات حلقت فوق مسقط رأس الكساسبة والعاصمة عمان بعد العودة من المهمة ، و كأنها حية للطيار الشهيد".

ونقلت " فرانس برس" عن مصدر حكومي اردني ان طائرات سلاح الجو الملكي الاردني تنفذ غارات ضد تنظيم "الدولة الاسلامية"

هل هناك أزمة غذاء ومواد استهلاكية في السوق؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard