هل حصل تلاعب في مباراة الحكمة بيروت والسلام زغرتا ؟!

18 آذار 2013 | 14:23

في معلومات خاصة لـ"النهار" أن إدارة نادي الحكمة بيروت فتحت تحقيقاً في المباراة الأخيرة لفريق النادي بكرة القدم في دورة التصفية النهائية للنوادي الأوائل في الدرجة الثانية، التي خسرها النادي امام السلام زغرتا بنتيجة 2 – 3 وخسر معها فرصة العودة الى مصاف نوادي الدرجة الأولى، علماً ان الحكمة كان يكفيه التعادل.
وفي التفاصيل، التي كشفها مصدر حكماوي طلب عدم ذكر اسمه، أن ثلاثة لاعبين، المدافعين (و. ش.) و (ع. م.) والمهاجم (ا. ج.) متورطين في عملية تلاعب كشف تفاصيلها أحد اللاعبين (ن. ا.)، الذي يشغل مركز حساس في الفريق، عندما أطلع مدرب الفريق حسن أيوب بعد المباراة عن تلقيه عرض بقيمة 5 ألاف دولار من زميل له، يلعب في مركز الدفاع، من اجل تسهيل فوز فريق السلام زغرتا بالمباراة.
لماذا انتظر اللاعب نهاية المباراة لاطلاع المدرب؟ المصدر كشف، ان اللاعب تعرض خلال المباراة وبعدها لانتقادات حادة وساخرة من زملائه تحمله مسؤولية الهدف الثاني للسلام زغرتا ومسؤولية خسارة المباراة الأمر الذي دفعه إلى كشف الحقيقة للمدرب!
وقد استمعت إدارة النادي الأخضر إلى أقوال اللاعب (ن. ا.) وهي سترفع تقريرها الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم تطلب فيه تشكيل لجنة للتحقيق في المباراة والاستماع الى أقوال اللاعبين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard