تشلسي يحصل على خدمات كوادرادو

3 شباط 2015 | 09:51

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

انهى تشلسي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم اجراءات ضم لاعب الوسط الكولومبي الدولي خوان كوادرادو من فيورنتينا الايطالي.

ورفض الناديان الافصاح عن تفاصيل الصفقة من الناحية المادية لكن تقارير الصحف الانكليزية اشارت الى انها تبلغ 3ر23 مليون جنيه استرليني (نحو 35 مليون دولار).

وستكون مدة العقد اربع سنوات ونصف السنة.
وكان تشلسي دخل منذ اسابيع في مفاوضات مع فيورنتينا من اجل ضم كوادرادو، قبل ان ينجح في اتمام الصفقة وذلك بعد قليل على اعلان تخليه عن الالماني الدولي اندريه شورله الى فولفسبورغ.

وقال كوادرادو (26 عاما) الذي لفت الانظار في مونديال البرازيل وساهم بوصول كولومبيا الى ربع النهائي قبل ان تخسر امام اصاب الارض: "انا سعيد جدا للحصول على هذه الفرصة التي سنحت لي".

وتابع: "تشلسي فريق رائع، وبصراحة انه اشبه بحلم ان انضم اليه وان اعرف ان المدرب (البرتغالي جوزيه مورينيو) يؤمن بقدراتي".
لعب كوادرادو في ايطاليا لمدة خمسة اعوام ونصف العام حيث انضم اولا الى اودينيزي، قبل ان ينتقل الى فيورنتينا حيث شارك معه في 85 مباراة في الدوري سجل فيها 20 هدفا.

كما انه مثل منتخب بلاده في 37 مباراة دولية.
وانتقل الجناح المصري محمد صلاح (22 عاما) في المقابل من تشلسي الى فيورنتينا حتى نهاية الموسم كجزء من صفقة كوادرادو.
ولم يعتمد مورينيو على صلاح كثيرا مع انه هو الذي طلب ضمه الى فريقه من بازل السويسري في كانون الثاني 2014.

كما اعلن تشلسي ان المهاجم الكرواتي ستيبي بيريكا (21 عاما) الذي تعاقد معه في آب 2013 سيلعب في صفوف اودينيزي الايطالي في الاشهر ال18 المقبلة بعدما كان معارا الى بريدا الهولندي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard