الدوري الـ55 بكرة القدم: فوز الساحل وخسارة الراسينغ

1 شباط 2015 | 14:12

فاز شباب الساحل على طرابلس الرياضي 3 – 2، وخسر النبي شيت امام التضامن صور 1 – 2، وتعادل الاخاء الاهلي عاليه والصفاء 0 – 0، وخسر الراسينغ بيروت امام الانصار 0 – 2 في المرحلة الـ14، الثالثة اياباً، من بطولة دوري "الفا" الـ55 بكرة القدم لنوادي الدرجة الاولى للرجال، التي تتابع الاحد 1 شباط الجاري بمباراتين:

- الشباب الغازية – النجمة، الساعة 14:15، على ملعب كفرجوز في النبطية.
- العهد – السلام زغرتا، الساعة 17:00، على ملعب صيدا البلدي.

* على ملعب العهد على طريق المطار، فاز شباب الساحل على ضيفه طرابلس 3 - 2 (الشوط الاول 3 - 1) سجل لشباب الساحل قاسم مناع (6) والفلسطيني وسيم عبد الهادي (21) وأحمد أيوب (31)، ولطرابلس الرياضي أكرم مغربي (3 و89).
ورفع شباب الساحل رصيده الى 16 نقطة، بينما تجمد رصيد طرابلس الرياضي عند 23 نقطة.
قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه حكما التماس هشام قانصوه وعلي مقداد ومحمد درويش حكماً رابعاً للتبديل، وأنذر الحكم موسى زيات من شباب الساحل، ومصطفى قصعة وعبدالله طالب من طرابلس الرياضي.

* على ملعب النبي شيت، خسر النبي شيت امام ضيفه التضامن صور بثلاث 2 - 1 (الشوط الاول 1 – 0)، سجل للتضامن صور بلال نجدي (16) ونصار نصار (69)، وللنبي شيت خالد الصالح (48).
قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه حكما التماس ربيع عميرات ومحمد حرب وجهاد غريب حكماً رابعاً للتبديل.

* على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، تعادل الاخاء الاهلي عاليه وضيفه الصفاء 0 – 0. ورفع الصفاء رصيده الى 19 نقطة، الاخاء الاهلي الى 9 نقاط.
قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه حكما التماس حسن قانصوه ووليد دمج وأحمد سعيفان حكماً رابعاً للتبديل.

* على ملعب بيروت البلدي، فاز الأنصار على الراسينغ بيروت 2 - 0 (الشوط الأول 1 - 0)، سجلهما المدافع البرازيلي سيباستياو راموس جونيور (12) ومواطنه باولو فيتور ماتوس (54).
قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه حكما التماس حسين عيسى وبلال الزين، وماهر العلي حكما رابعا للتبديل.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard