صورة "سيلفي" تسببت بوفاتهم

31 كانون الثاني 2015 | 10:58

لقي ثلاثة شبان هنود مصرعهم دهساً أثناء وقوفهم على سكة حديد لالتقاط صورة "سيلفي". وشاهد الشبان الثلاثة قطاراً قادماً أثناء وقوفهم على المحطة وأرادوا التقاط صورة لأنفسهم بهواتفهم الذكية حيث يكون القطار في خلفية الصورة، إلاَّ أنهم دخلوا خطأً على سكة قطار آخر مسرع آتٍ في الاتجاه المعاكس والذي يبدو أنهم لم يشاهدوه.

نشرت صحيفة "الدايلي تلغراف" هذا الخبر مشيرةً إلى أن "الشبان الثلاثة يعقوب وإقبال وأفضل هم أصدقاء في الجامعة، وكان معهم صديق رابع اسمه أنيش نجا بأعجوبة". ولفتت الصحيفة إلى أنَّ مثل هذه الحوادث المميتة تكررت في مواقف مختلفة حاول الضحايا خلالها التقاط صور سيلفي بهواتفهم الذكية.

يشار إلى أنَّ رجلاً مكسيكياً قتل نفسه في شهر آب الماضي من طريق الخطأ، بينما كان يمسك بمسدس في يده، كذلك لقي زوجان بولنديان حتفهما بينما كانا يلتقطان "سيلفي" مع طفل صغير على سفح جبل في البرتغال، وفي شهر تشرين الثاني الماضي لقيت شابة حتفها بعد سقوطها من فوق جسر تاريخي في إسبانيا أثناء التقاطها صورة "سيلفي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard