الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ماذا ارتدى المشاهير في عرض Chanel للأزياء الراقية؟

سمر يوسف
ماذا ارتدى المشاهير في عرض Chanel للأزياء الراقية؟
ماذا ارتدى المشاهير في عرض Chanel للأزياء الراقية؟
A+ A-

 


لا أظن أن المشاهير المدعويين إلى عرض تنظّمه دار أزياء مرموقة يمرّون بمرحلة تجربة الملابس قبل حضور العرض. يرتدي جميعهم أزياء من الدار نفسها، لكن في المقابل، لكل منهم شخصيته وأسلوبه اللذان يجعلانه يتفوق على الآخرين.


1. Alice Dellal، إحدى السفيرات والوجوه الإعلانية في الحملة الدعائية الجديدة لحقائب Chanel لموسم ربيع-صيف 2015. ارتدت سترة ملوّنة من قماش التويد من مجموعة "كروز" 2014/2015، وبنطلوناً من الصوف الأسود عالي الخصر.



 


2. ارتدت الكاتبة الفرنسية Anne Berest سترة وتنورة سوداء وبيضاء من مجموعة الثياب الجاهزة لموسم ربيع-صيف 2015 مع حذاء من الجلد السويدي (daim) وحقيبة مبطّنة صفراء اللون.



 


3. ارتدت الممثلة الفرنسية Clotilde Hesme ثوباً زهرياً وأبيض من قماش التويد المطرّز، من مجموعة "كروز" 2014/2015، مع جزمة من الجلد السويدي (daim) الرمادي. واختارت من مجوهرات وساعات Chanel، قرطَين من مجموعة Plume وساعة Première مزودة بسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قراطاً.



 


5. ارتدت العارضة الإنكليزية Erin O'Connor ثوباً من قماش الأورغنزا الأبيض من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع-صيف 2015. وحملت حقيبة من الجلد الأسود متناسقة مع نظارتها وحذائها المصنوع من الجلد الأسود والأبيض.



 


6. ارتدى G-Dragon، مغنّي البوب الكوري (K-Pop)، سترة من قماش التويد المطرّز باللونَين الأبيض والذهبي، من مجموعة "كروز" 2014/2015، مع دبابيس معدنية وأساور، وحزام من الجلد ونظارة شمسية.



 


7. وضع Gaspard Ulliel، الوجه الإعلاني لعطر Bleu من Chanel، ساعة J12 Superleggera Chronographe من السيراميك الأسود الكامد والفولاذ، وارتدى بذلة باللون الأزرق الداكن.



 


8. ارتدت Kristen Stewart، أحد وجوه حملة Chanel الإعلانية الجديدة لموسم ربيع-صيف 2015، ثوباً من القطن الأبيض من مجموعة الملابس الجاهزة. وانتعلت جزمة ووضعت نظارة شمسية من الجلد الأسود.



 


9. ارتدت الممثلة اللبنانية رزان جمال ثوباً من قماش التويد الأزرق والأبيض وسترة من مجموعة ربيع-صيف 2015.



 


10. ارتدت الممثلة الإنكليزية ستايسي مارتن ثوباً من الدنتيل والقطن الأسود، وسترة من قماش التويد الأسود من مجموعة ربيع-صيف 2015، مع حقيبة مبطّنة رمادية اللون.



 


11. ارتدت عارضة الأزياء الاسكتلندية Stella Tennant كارديغان من الكشمير الأزرق الداكن وبنطلوناً من قماش الجينز الأزرق من مجموعة ربيع-صيف 2015، مع حقيبة من الجلد الأسود اللمّاع وحذاء من الترتر الأسود.



 


12. ارتدت Vanessa Paradis، سفيرة الحملة الدعائية الجديدة لحقائب Chanel لربيع-صيف 2015 ووجهها الإعلاني، سترة من التويد الأسود من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع-صيف 2015، وقميصاً من الحرير الأبيض من مجموعة باريس-سالزبورغ 2014/2015. وانتعلت جزمة من الجلد الأسود.



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم