اجتماع تقويمي للجنة البيئة

28 كانون الثاني 2015 | 13:55

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أعلن النائب مروان حماده بعد جلسة اجتماع لجنة البيئة النيابية قبل ظهر اليوم في مجلس النواب أن "عقدت لجنة البيئة البرلمانية اجتماعاً تقويمياً عاماً للخطط التي أنجزتها الحكومة والتي بدأت بتطبيقها والتي أعطت لنفسها مهلة ثلاثة أشهر زائد ثلاثة أشهر لانجاز مطمر الناعمة واستبدال هذا الوضع بخطة شاملة وفقاً للامركزية التي اعتمدتها.

حضر الجلسة وزير البيئة، وطلبنا من وزير الزراعة أكرم شهيب الملم منذ أعوام بهذه الأمور والذي حمل وتحمل الكثير في موضوع مطمر الناعمة أن يدلي بدلوه أيضاً، واستمعنا الى ملاحظات كل الزملاء ومنهم زملاء كثر من جبل لبنان وسنستمر بمواكبة خطة الحكومة أسبوعياً لان هذه الخطة تحتاج اولا الى عمل تشريدي".

وأضاف: "طلب وزير البيئة ان يستكمل المجلس بلجانه ثم في هيئته العامة اعتماد مشاريع القوانين تحت شعار "بيئتي وطني"، ومن جهة ثانية لتقويم جدية الدولة لان كل الموضوع يتوقف على الجدية والشفافية، أما نحن فذاهبون الى التطبيق ضمن المواعيد المعتمدة والتي التزمت فيها الحكومة، أو أن الرأي العام يفقد نهائياً ثقته بهذه الخطة.

خيط الأمل

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard