حقائب تكافح مرض "الأيدز"

23 كانون الثاني 2015 | 13:39


منذ عام 2012، وشركة "Eastpak" الشهيرة بصنع الحقائب تتواصل مع كبار الأسماء في عالم الأزياء لصنع حقيبة عمل مميّزة تباع في المزاد لصالح "DAA" أو "المؤسسة الخيرية للمصممين لمكافحة مرض نقص المناعة المكتسب (الأيدز)". تجتمع الشركة هذا العام مع المصمم جان بول غوتييه للهدف عينه.
اقتراح الشركة الأميركية التعاون مع المصمّم الفرنسي غوتييه لتكون حقيبة هذا العام من توقيعه، برّرته بأنّه "ليس فقط واحداً من المبدعين والموهوبين في عالم الأزياء في الوقت الراهن، ولكن أيضاً لأنه يدعم مكافحة مرض "الإيدز" منذ بداية مشواره" بحسب ما جاء على لسان مطلقة مؤسسة "DAA" ومديرتها الفنيّة نينيت موركن.
إن التزام غوتييه بمكافحة "الإيدز"، من خلال مؤسسة كارلا بروني-ساركوزي، أكسبه عام 2010 جائزة الإلهام "Award of Inspiration" وجائزة "AMFAR" تقديراً لجهوده الإبداعية ومشاركته في مكافحة هذا المرض، مع العلم أن أحد رفاقه أصيب بهذا المرض عام 1990.
تنتج "Eastpak" مع غوتييه نحو سبع حقائب للظهر منها ثلاث في إصدار محدود. تطرح الحقائب ذات الإصدار المحدود للبيع اعتباراً من شباط المقبل. أما الحقائب الأخرى فستكون متاحة للجميع بدءاً من نيسان 2015.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard