"واتساب" أصبح متوافراً على أجهزة الكمبيوتر‎

24 كانون الثاني 2015 | 09:37

أطلقت شركة "واتساب" ميزة طال انتظارها من مُستخدمي هذا التطبيق، وهي تتيح لمستخدم التطبيق عبر الويب تصفحه من خلال جهاز الكمبيوتر. وأشارت الشركة إلى أنَّ "نسخة الويب من تطبيق "واتساب" هي امتداد لهاتف المُستخدم، أي إن التطبيق على الهاتف يجب أن يكون مُفعَّلًا ومُتّصلًا بالإنترنت، ما يسمح بعرض المُحادثات على شاشة جهاز الكمبيوتر"، لافتةً إلى أن "هذه الميزة متوافرة فقط لحاملي هواتف "آندرويد" و"بلاك بيري" و"ويندوز فون"، في وقتٍ لا يزال غير متوافر لأجهزة iOS بسبب قيود تفرضها آبل على "واتساب".

ولتفعيل واتساب ضمن المتصفح يحتاج المستخدم إلى فتح العنوان https://web.whatsapp.com ضمن مُتصفح "جوجل كروم" حصرًا، ومسح رمز الاستجابة السريعة QR code الموجود على الشاشة، وسيتم مُباشرةً ربط نسخة الهاتف من واتساب بنسخة الويب. وأكدت الشركة على ضرورة تأكد المُستخدم من امتلاكه للنسخة الأخيرة من التطبيق.

وإذا أراد المُستخدم الحصول على إشعارات الرسائل الواردة في نسخة أجهزة الكمبيوتر، عليه الضغط على عبارة "كيف أحصل على الإشعارات في واتساب ويب؟" حيث يتم عرض جميع الخطوات اللازمة للحصول على الإشعارات. كما خصصت الشركة قسماً خاصاً لمعالجة الأخطاء التي قد يُعاني منها المُستخدمون أثناء استخدام نسخة "واتساب ويب" عبر الضغط على العبارة التالية: "عندما ينقطع واتساب ويب عن الاتصال، كيف أعالج ذلك؟".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard