السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كابوس الأطباء يتحقق في أحد مستشفيات فلوريدا!

كابوس الأطباء يتحقق في أحد مستشفيات فلوريدا!
كابوس الأطباء يتحقق في أحد مستشفيات فلوريدا!
A+ A-

أعلنت شرطة مدينة "شاطىء ويست بالم" في ولاية فلوريدا الأميركية أن مراهقاً انتحل شخصية طبيب داخل أحد المراكز الطبية.


إذ تمكّن المراهق الذي لعب دور الطبيب من السّير في أروقة "مركز سانت ماري الطبي" في المدينة، وقالت الشرطة إنه ارتدى غطاءً أبيض حمل شعار المركز الطبي.


"هو أمرٌ جنوني، لا أصدّق أنه أفلت من العقاب، من دون أن يلاحظه أحد لمدّة شهر كامل"، أخبرت الممرضة ستايسي مورالس الصحافيين.


ضُبِطَ المنتحِل خلال وضعه سمّاعة الطبيب حول رقبته وارتدائه قناعاً على وجهه، في غرفة فحص مع أحد المرضى. وأوضح الطبيب في المستشفى سيباستيان كينت أنه "عرّف عن نفسه أمام أحد مرضانا بأنه الدكتور روبنسون".


ووِفق تقرير الشرطة، كان الطبيب كينت قد دخل إلى الغرفة لإجراء الفحص، فلاحظ "الطبيب" المراهِق هناك. وأخبر كينت الشرطة عن تلك اللحظة قائلاً: "ما جال في رأسي هو أنني فعلاً أتقدّم بالسنّ، بما أن الأطباء هنا يبدون كل يوم يافعين أكثر".


لكن عند شكّه، اتصل كينت برجال أمن المركز الطبي، الذين أكّدوا أنهم رأوا المراهِق لأسابيع، لكنهم اعتقدوا أنه طبيبٌ جديدٌ يعمل في المركز، فاتّصلوا بدورهم بالشرطة.


وأخبر الطبيب كينت أنه رأى المراهِق بعد ذلك "خارج المركز الطبي وحوله عناصر الشرطة التي أحكمت الأصفاد على يدَيه، وحصلت حالٌ من الفوضى لفترة".


من جهته، أوضح "مركز سانت ماري الطبي" في بيان أن "المراهِق لم يكن على علاقة مع أيٍّ من المرضى ولم يدخل إلى غرف العناية، بل كان يجول عشوائياً في المركز. وأعلَمنا السلطات المحلية فور كشف أمره، فاعتقلَته وفتحت تحقيقاً بالأمر".


وأسرعت والدة المراهق عند علمِها بخبر اعتقال ابنها، وأعلنت أنه يعاني مرضاً معيناً، ولم يستهلك دواءه حديثاً. فأسقطت الشرطة والمركز الطبي معاً التّهَم الموّجهة إليه.


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم