رعد: عدم الحوار سيبقي الفراغ الرئاسي

19 كانون الثاني 2015 | 17:17

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أكد رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، خلال حفل تأبيني في بلدة حاروف، إن جلسات الحوار الثلاث التي حصلت حتى الآن تسير بجدية. و قال أن :"حزب الله منفتح على كل حوار داخلي"، مؤكداً: "كنا وما زلنا وسنبقى منفتحين على الحوار مع كل الجهات السياسية النافذة في بلدنا، و نشجع الفرقاء الآخرين على الحوار، علنا نصل إلى معطيات تشجع على الوصول إلى إنتخاب رئيس للجمهورية".

ورأى أن "سبب عدم حصول إنتخاب رئيس للجمهورية هو وجود توازن في المجلس النيابي بين فريقين، فريق يريد رئيسا للجمهورية وفق منطقه واستراتيجيته ورؤيته السياسية، وفريق آخر يريد رئيسا للجمهورية يخالف ذلك المنطق وتلك الإستراتيجية وتلك الرؤية"، مجددا الدعوة إلى "التفاهم على الرؤية والخيار الوطني الصحيح،"لأن تضييع الوقت في الإصرار على عدم الحوار سيبقي الفراغ في موقع رئاسة الجمهورية."

ودعا إلى "إعادة النظر في بعض القضايا السائدة في لبنان الذي يسوده المعيار الطائفي والمذهبي مما يؤثر سلبا على عمل المؤسسات الدستورية وعلى تحقيق العدالة بين المواطنين".

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard