لوسيان بو رجيلي يمثّل لبنان في ISPA

14 كانون الثاني 2015 | 16:43

المصدر: "دليل النهار"

  • المصدر: "دليل النهار"

يشارك الكاتب والمخرج لوسيان بو رجيلي في نشاطات مؤتمر "المجتمع الدولي للفنون الأدائية" ISPA في نيويورك والتي بدأت أمس (الثلثاء) وتنتهي غداً (الخميس)، بعدما تم اختياره من 52 شخصاً من أنحاء العالم لتمثيل لبنان في ورشة العمل التي تنظم بعنوان "القيادة الديناميكية، خلق المستقبل"، والذي يتيح للمشاركين فيها توسيع شبكة التعارف الفنية في شتى الأصعدة.

وعبّر بور جيلي لـ"النهار" عن "فخره بتمثيل لبنان، خصوصاً ان هناك أربعة مشاركين إلى جانبه فحسب من الشرق الأوسط هم من مصر والأردن وفلسطين، وكانت له مداخلة قصيرة". وأكد حرصه على "العمل للافادة من هذا الحضور في تفعيل الشراكة الفنية والتعاون الثقافي مع وجوده إلى جانب دول وثقافات مختلفة"، موضحاً أن "المؤتمر يتيح للفنان كيفية الخروج بأعمال فنية وتسويقها بطريقة محترفة ومدروسة عالمياً"، مشدداً على أنه "سيحاول توظيف هذه الفرص لما يصب في صالح الأعمال اللبنانية بهدف تصديرها إلى الخارج".
وأوضح بو رجيلي أن المشاركين في المهرجان ليسوا مخرجين وممثلين ومنتجين فحسب، بل هناك مديرون لمهرجانات وفنون أدائية متشعبة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard