المرآة الذكية لتعديل مظهركم! (بالفيديو)

14 كانون الثاني 2015 | 12:33

 كشفت شركة "باناسونيك" خلال معرض CES 2015الذي أقيم في ولاية لاس فيغاس الأميركية عن مرآة ذكية يمكنها نسخ صورة لوجه المستهلك والتعديل عليها بشكل يبرز كيفية ظهور الوجه مع صيحات التجميل المختلفة. وقد بدأت شركات عالمية عدة الدخول في مجال صناعة المرايا الذكية، إلى جانب شركات ناشئة مثل MemoMi وشركات متخصصة بمجال التجارة مثل "إي باي".

وتُبرز المرآة الذكية نقاط الجمال في الوجه وتقترح كيفية إبرازها عند وضع مساحيق التجميل إضافةً إلى تقديم اقتراحات حول كيفية معالجة العيوب عبر تحليل خطوط الوجه والبشرة. وتسمح المرآة للمستخدم بطلب إجراء أي تغيير على الوجه مثل تعديل الأنف والشفاه وتسريحات الشعر بالنسبة إلى النساء، واللحية والشارب بالنسبة إلى الرجال، ليرى كيف سيبدو هذا التغيير قبل تنفيذه على أرض الواقع.

وتتيح مرآة "ميموري ميرور" MemoryMirror للمستهلك تجربة مجموعة كبيرة من تصميمات الأزياء بشكل افتراضي ومن دون أي مجهود يذكر. وتوفر له إمكان التقاط صوره بالملابس الافتراضية ونشرها على الشبكات الاجتماعية أو إرسالها في رسالة عبر البريد الإلكتروني مما يساعدهم على أخذ رأي الأصدقاء قبل إتمام عمليات الشراء.

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard