"داعشيون" يخترقون حساب القيادة المركزية الاميركية على "تويتر"

12 كانون الثاني 2015 | 20:25

المصدر: رويترز

  • المصدر: رويترز

قال مسؤول في البنتاغون إن حساب القيادة المركزية الأميركية على "تويتر" اخترق. وقال المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه إن "القيادة المركزية تتخذ الاجراء المناسب لمعالجة المشكلة".

هذا ونشر المتسللون لحساب القيادة على "تويتر" اسماء جنرالات اميركيين وعناوين مرتبطة بهم وقالوا "اقتحمنا شبكاتكم واجهزتكم الشخصية ونعرف كل شيء عنكم".

ونشر المتسللون الذين قالوا انهم متعاطفون مع تنظيم "الدولة الاسلامية" المتشدد ما يبدو معلومات مخابرات عن مواقع عسكرية صينية.

وأضافوا في بيان على الموقع "لن تروا رحمة ايها الكفرة. الدولة الاسلامية هنا بالفعل.. نحن في اجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بكم". 

ونقل موقع "سي.ان.ان" ان أول تغريدة من القراصنة كانت في الساعة 12:30 بالتوقيت الأميركي، جاء فيها: "الجنود الأمريكيون، نحن قادمون.. أحموا ظهوركم.. داعش."

وبحسب مصدر آخر في وزارة الدفاع الاميركية، فإن القراصنة لم ينشروا أي وثائق سرية للآن، لافتا إلى نشرهم وثيقة كتب عليها "للاستخدام الرسمي" وتحتوي على أسماء وعناوين لمسؤولين عسكريين أمريكيين، مؤكدا على أن هذه المعلومات ليست سرية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard