أمل كلوني في إطلالة داعمة لشعار "Je Suis Charlie"

12 كانون الثاني 2015 | 15:31

إلى جانب زوجها جورج كلوني بدت أمل علم الدين متألقة في حفل جوائز "غولدن غلوب" الـ 72 الذي أقيم أمس الأحد في فندق "بيفرلي هيلتون" في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

أرادت علم الدين من إطلالتها الرسمية الأولى على السجادة الحمراء كزوجة للمثل والمخرج الهوليوودي أن تكون راقية ولافتة. في ثوب أسود من تصميم Dior وقفازات بيضاء طويلة وشعر منسدل وأقراط طويلة حصدت علم الدين إعجاب الصحافة العالمية مثل العادة. أما كلوني الوسيم فاختار بدلة "توكسيدو" سوداء.

تحوّل حفل "غولدن غلوب" إلى مساحة دعم لفرنسا بعد الاعتداء الإرهابي الذي طاول مجلة "شارلي إيبدو" الأسبوعية الفرنسية الساخرة الأسبوع الفائت، والذي راح ضحيته 12 شخصاً من بينهم رسامين في المجلة. نجوم هوليوود أرادوا من الحفل العالمي الأول بعد الاعتداء توجيه رسالة تضامن لدولة شعار "الأخوة والعدالة والمساواة"، لذلك توافدوا إلى السجادة الحمراء وهم يرفعون شعار التضامن المتداول منذ الأسبوع الماضي "Je Suis Charlie". وكان لافتاً في إطلالة الثنائي الشهير وضع كلوني لزر يحمل هذا الشعار على بدلته أما علم الدين، محامية حقوق الإنسان، 36 عاماً، فحملت الزر على حقيبتها البيضاء من توقيع Dior أيضاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard